الدوري الإيطالي : نابولي وروما يواصلان صحوتهما

واصل كل من نابولي وروما صحوته بفوز الأول الكبير على مضيفه ليتشي 4-1، والثاني القاتل على مضيفه بولونيا 2-1 الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، حسم نابولي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر الإسباني فرناندو يورنتي (28) وقائده لورنتسو إينسينيي (40 من ركلة جزاء)، ثم عزز بالثالث مطلع الثاني عبر الدولي الإسباني فابيان رويز (52)، وسجل أصحاب الأرض هدف الشرف عبر ماركو مانكوسو (61 من ركلة جزاء)، قبل أن يختم يورنتي المهرجان بالهدف الرابع (82).

وأكد نابولي صحوته منذ خسارته أمام يوفنتوس 3-4 في الجولة الثانية، فحقق فوزه الثاني تواليا محليا والثالث في مختلف المسابقات بعد فوزه على سمبدوريا 2-0 وليفربول الإنجليزي بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفع نابولي رصيده إلى تسع نقاط واستعاد المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر ونقطتين خلف يوفنتوس الثاني وبطل المواسم الثمانية الأخيرة.

وأبقى مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي على الإسباني خوسيه كايخون والبلجيكي درايس ميرتنز على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع بالأول في الشوط الثاني مكان المقدوني إلييف إلماس.

ومنح يورنتي التقدم لنابولي في الدقيقة 28 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة، ثم حصل نابولي على ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو “في إيه آر” عندما لمست الكرة يد المدافع اليوناني بانايوتيس تاختسيديس اثر تمريرة عرضية داخل المنطقة.

اضغط هنا للدخول لمصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق